مدرب موناكو يحذر برشلونة قبل مباراة دوري أبطال أوروبا: أحترمهم ولكن

حذر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي موناكو، آدي هوتر، منافسهم المقبل برشلونة في إطار مباريات الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي برشلونة وموناكو مساء الخميس في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت “القاهرة” في فرنسا في افتتاح مشوار الفريقين بالبطولة القارية الجديدة.

اقرأ أيضًا | المصائب تتوالى.. برشلونة يُعلن عن التشخيص النهائي لإصابة أولمو ومدة غياب صادمة

وأجرى هوتر حوارًا نقلته صحيفة “سبورت” الكتالونية، وقال: “لقد تابعت بعض مباريات برشلونة وكان آخرها أمام جيرونا، لا أريد أن أقول إنهم فازوا بسهولة ولكنهم قدموا أداءً رائعًا”.

وتابع: “لن أتحدث عن أي خطط قد اعتمد عليها في مباراة برشلونة المقبلة، لكن ما أريد أن أؤكد عليه بأنها ستكون مختلفة عما كانت في كأس خوان جامبر (الفوز 3-0)”.

واستمر: “لقد كانت هزيمة في مصلحة برشلونة، جاءت في الوقت المناسب، هذا ما أعطاهم القدرة على تقديم مستويات مذهلة في أول 5 مباريات لقد فازوا بهم واهتزت شباكهم 4 مرات فقط”.

وبسؤاله “هل تخشى قوة برشلونة الحالية؟”، رد: “لا أخاف من أي منافس، لكني احترم منافسي لأنه أحد أعظم أندية العالم، الجميع يعرفهم، لديهم روبرت ليفاندوفسكي وكذلك لامين يامال ولا ننسى رافينها”.

وعن كيفية إيقاف لامين، أجاب: “عندما كنت لاعبًا، كان يفضل العديد من المدربين الرقابة اللصيقة للاعب معين حتى لو ذهب إلى الحمام (ساخرًا)، لكن نحن نريد إيقاف خطورة برشلونة كفريق”.

وعن مدى تأثير هانز فليك على برشلونة ومقارنته بـ تشافي: “ليست وظيفتي المقارنة، لكن عليك أن ترى مدى قدرة هانز على فرض أسلوبه على الفريق من خلال أسلوب ضاغط”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *