مروان عطية في ليلة تتويج الأهلي: حققنا رقمًا قياسيًا.. وحسين الشحات: سنحتفل يوم الجمعة من جديد

أعرب مروان عطية، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالتأهل إلى دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، استلام درع الدوري المصري.

واستلم الأهلي، درع بطولة الدوري اليوم السبت، عقب مباراة جورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا.

طالع..كولر يوضح موقفه من إبرام صفقات جديدة ويؤكد: أداء الأهلي يرد على كل ما يُقال

وقال مروان عطية في تصريحات مع قناة أون تايم سبورتس: “احتفال اليوم كان احتفالين، التأهل لدور المجموعات وأسعدنا الجماهير مرتين بعد الاحتفال بالدوري”.

وتابع: “موسم كان صعب وطويل ولعبنا حوالي 20 مباراة كل 3 أيام وحققنا رقما قياسيا ولعبنا كأننا نلعب كأس، واللاعبون كانوا على قدر المسؤولية وأهنئ اللاعبين والجهاز الفني والجماهير، وإن شاء الله نحتفل بالدوري الـ 45”.

وواصل: “أنفذ تعليمات الجهاز الفني وأجتهد، وبدون مساعدة زملائي في الملعب لن أحقق شيئا، كلنا في خط الوسط لعبنا الموسم الماضي وقدمنا أداءً جيدًا، الموسم القادم سيكون طويلا أيضًا بعد إضافة بطولات جديدة، وإن شاء الله سنحضر لها”.

وأضاف زميله حمزة علاء عن المنافسة مع محمد الشناوي ومصطفى شوبير: “كل ما بيننا محبة واحترام، ننافس بعض منافسة شريفة وكم بطولة حصلت عليها مع الأهلي؟ لا أعرف انظر الأهلي حصل على كم بطولة من 2019”.

وأكمل: “ألف مبروك وإن شاء الله الموسم الجديد يكون سعيدا ومليئا بالبطولات”.

وفي نفس السياق قال حسين الشحات: “بعد سنة طويلة وبطولة أفريقيا عدنا للدوري وفزنا بكل المؤجلات، كل هذا يُحسب للاعبين ومجلس الإدارة الذي كان يدعمنا، سنة كانت صعبة على الفريق كله، كنا نسافر كثيرًا، حتى بطولة إفريقيا لم نفرح بها، لأنه كان عندنا ضغط مباريات كبير، وجمهور الأهلي لا يقبل بالتعادل، والحمد لله استطعنا أن نحقق اللقب”.

وأتم: “نحصد البطولات من أجل الجماهير، وإن شاء الله دائمًا نفوز ونحتفل مع الجمهور في كل مكان، ونحتفل يوم الجمعة من جديد”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *