نتيجة مباراة النصر والهلال فى نهائي كأس السوبر السعودي.. الهلال يتوج باللقب

يستعد فريق النصر السعودي لمواجهة قوية ضد الهلال مساء اليوم السبت، في إطار الصراع على التتويج بلقب كأس السوبر السعودي 2024، ستنطلق المباراة في السابعة والربع مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، وستُبث عبر قناة SSC1 HD.

تأهل النصر والهلال إلى النهائي

تأهل فريق النصر إلى نهائي كأس السوبر السعودي بعد أداء مميز قاده النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، حيث حقق فوزاً مستحقاً على التعاون بنتيجة 2-0 في نصف النهائي، وأقيمت المباراة أيضاً على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية.

في الجهة الأخرى، تأهل الهلال إلى النهائي بعد مباراة مثيرة ضد الأهلي، حيث انتهت المباراة بالتعادل 1-1 في الوقت الأصلي، قبل أن يحسم الهلال التأهل بركلات الترجيح 4-1، أقيمت المباراة على ذات الملعب، مما يضيف مزيداً من الإثارة للقاء النهائي.

طموحات الفريقين في النهائي

يطمح الهلال في الفوز بلقب كأس السوبر السعودي للمرة الثانية على التوالي، بعد تتويجه باللقب الموسم الماضي بفوز كبير 4-1 على الاتحاد من ناحية أخرى، يسعى النصر إلى تحقيق الفوز كوصيف بطل الدوري وصاحب المركز الثاني في كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم 2023-2024.

جدير بالذكر أن الهلال يدخل المباراة بصفته بطل الدوري السعودي للمحترفين وكأس الموسم الماضي، بينما تأهل الأهلي إلى السوبر كصاحب المركز الثالث في الدوري من جهة أخرى، تأهل التعاون إلى نصف النهائي كمركز رابع في الدوري السعودي للمحترفين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *