الملكي بثلاثية نظيفة.. نتيجة ريال مدريد وبلد الوليد اليوم في الدوري الإسباني

يستعد فريق ريال مدريد لمواجهة فريق بلد الوليد في الجولة الثانية من الدوري الإسباني لكرة القدم موسم 2024-2025، ستقام المباراة اليوم الأحد الموافق 25 أغسطس/آب 2024 على ملعب سانتياغو برنابيو، معقل ريال مدريد.

  • موعد المباراة: تبدأ المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً (18:00) بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة والدوحة، والساعة السابعة مساءً (19:00) بتوقيت أبوظبي.
  • القنوات الناقلة: ستنقل المباراة مباشرة على شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، التي تمتلك الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري الإسباني في الشرق الأوسط، يمكن متابعة المباراة عبر القنوات التالية:
    • beIN Sports HD 3
    • beIN Sports 1 FR

ريال مدريد يسعى للتعويض أمام بلد الوليد

يدخل ريال مدريد المباراة وعينه على تحقيق الفوز لتعويض الأداء الباهت الذي ظهر به في الجولة الأولى من الدوري الإسباني، حيث تعادل مع ريال مايوركا بنتيجة 1-1، كاد ريال مدريد أن يخسر المباراة لولا تألق حارسه البلجيكي تيبو كورتوا الذي أنقذ الفريق من الهزيمة.

ظهور كيليان مبابي لأول مرة في سانتياغو برنابيو

تشهد المباراة المنتظرة على ملعب سانتياغو برنابيو الظهور الرسمي الأول للنجم الفرنسي كيليان مبابي بقميص ريال مدريد، يسعى الفريق إلى تقديم أداء مميز أمام جماهيره بعد الأداء المتواضع في الجولة الأولى، مع الاعتماد على مهارات مبابي في تعزيز القوة الهجومية للفريق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *