نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وفولهام اليوم في الدوري الإنجليزي.. مان يونايتد ينفرد بالصدارة

مباراة فريق مانشستر يونايتد ومنافسه فريق فولهام اليوم ،وذلك في الجولة الأولي من ضمن منافسات الدوري الإنجليزي، حيث يستعد فريق مانشستر يونايتد لهذه المباراة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما يستعد فريق فولهام لهذه المواجهة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار.

تفاصيل مباراة مانشستر يونايتد وفولهام

حيث يستضيف استاد أولد ترافورد مباراة قوية ونارية تجمع فريق مانشستر يونايتد مع منافسه فريق فولهام ، في الجولة الأولي من ضمن منافسات الدوري الإنجليزي، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الجمعة الموافق 16 من شهر اغسطس الحالي.

بينما تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، بينما في تمام الساعة 12:00 منتصف الليل بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وفولهام

بينما تذاع مباراة فريق مانشستر يونايتد ومنافسه فريق فولهام اليوم في الجولة الأولي من ضمن منافسات الدوري الإنجليزي ، عبر قناة بي ان سبورت 1 ، الناقل الحصري لمباريات كأس السوبر الأوروبي في شمال افريقيا والشرق الأوسط ، وذلك سيكون بصوت المعلق خليل البلوشي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *