في الثانية الأخيرة.. منتخب فرنسا لكرة اليد يخطف تعادلًا قاتلًا من مصر بأولمبياد باريس

تشهد الساحة الرياضية مواجهة قوية تنتظر منتخب مصر لكرة اليد، حيث يلتقي بمنتخب فرنسا، المعروف بـ”الديوك”، مساء غد الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في أولمبياد باريس 2024.

تحديات كبيرة أمام منتخب مصر

لن تكون مواجهة مصر أمام فرنسا سهلة، نظراً لامتلاك المنتخب الفرنسي مجموعة من اللاعبين المحترفين والخبرات الكبيرة، حيث تُعتبر فرنسا صاحبة ذهبية طوكيو 2020. ورغم ذلك، يواجه المنتخب الفرنسي صدمة كبيرة بعد خسارته في الجولتين السابقتين من دور المجموعات أمام الدنمارك والنرويج.

خسائر متتالية لفرنسا

في الجولة الأولى، خسر المنتخب الفرنسي أمام الدنمارك بفارق 8 نقاط، بنتيجة 37-29. وتبعتها خسارة غير متوقعة أمام النرويج بفارق 5 نقاط، بنتيجة 27-22. هذه الخسائر قد تفتح المجال لمنتخب مصر لتحقيق فوز مهم على الديوك الفرنسية، ومحاولة اللحاق بمنتخبي الدنمارك والنرويج في المنافسة.

أداء منتخب مصر حتى الآن

خاض منتخب مصر مباراتين في البطولة حتى الآن، حيث فاز في الأولى أمام المجر بفارق 3 نقاط، بنتيجة 35-32. وفي المباراة الثانية، واجه المنتخب المصري منتخب الدنمارك، لكنه خسر بصعوبة في الثواني الأخيرة بفارق 3 نقاط، بنتيجة 30-27. هذه النتائج تعكس قوة وإصرار الفراعنة في المنافسة على التأهل للدور التالي.

قائمة منتخب مصر لكرة اليد

تضم قائمة منتخب مصر لكرة اليد في أولمبياد باريس 2024 اللاعبين: كريم هنداوي، محمد علي، عمر الوكيل، علي زين، أحمد هشام دودو، عبد الرحمن فيصل، يحيى الدرع، سيف الدرع، يحيى خالد، مهاب سعيد، محمد سند، إبراهيم المصري، أحمد عادل، ومحمد طارق.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

من المقرر أن يواجه المنتخب المصري نظيره الفرنسي غداً الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً، في الجولة الثالثة من دور المجموعات. تلعب مصر في المجموعة الثانية بجانب منتخبات فرنسا، الدنمارك، النرويج، المجر، والأرجنتين. ستُنقل المباراة عبر قنوات بي إن سبورت الرياضية، التي تضمن تغطية حية وشاملة لجميع فعاليات أولمبياد باريس 2024.

مشاركات مصر في الأولمبياد

يعتبر تأهل منتخب مصر لكرة اليد للألعاب الأولمبية في باريس 2024 هو المرة الثامنة في تاريخه، حيث سبق وأن شارك في الدورات الأولمبية أعوام: 1992، 1996، 2000، 2004، 2008، 2016، و2020. ويأمل المنتخب المصري في تحقيق إنجاز جديد في هذه الدورة، وتعزيز مكانته بين الفرق الكبرى في العالم.

يأمل عشاق كرة اليد المصرية في أن يتمكن الفراعنة من تجاوز العقبات وتحقيق نتائج إيجابية في مواجهة المنتخب الفرنسي. ستكون المباراة فرصة لإثبات قوة الفريق المصري وقدرته على المنافسة على مستوى عالمي، بالإضافة إلى رفع الروح المعنوية للجمهور المصري المتابع للبطولة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *