القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبرينتفورد اليوم في الدوري الإنجليزي

يستعد النجم المصري محمد صلاح لقيادة فريقه ليفربول في مواجهة قوية ضد برينتفورد، وذلك في السادسة والنصف مساء اليوم الأحد على ملعب “آنفيلد”، تأتي هذه المباراة ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يسعى ليفربول لتحقيق فوزه الأول على ملعبه هذا الموسم.

محمد صلاح وأرقامه ضد برينتفورد

يُعتبر فريق برينتفورد من الضحايا المفضلين للنجم المصري محمد صلاح منذ انضمامه إلى ليفربول في صيف 2017 قادمًا من روما الإيطالي، لعب صلاح ضد برينتفورد خمس مرات، حقق الفوز في ثلاث مباريات وتعادل في مباراة واحدة وخسر أخرى خلال هذه اللقاءات، سجل صلاح 5 أهداف وصنع تمريرة حاسمة واحدة، مما يجعله أحد أبرز اللاعبين الذين تألقوا أمام هذا الفريق.

مباراة ليفربول على ملعب “آنفيلد”

تعد هذه المباراة هي الأولى لليفربول على ملعبه “آنفيلد” خلال الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يطمح الفريق بقيادة محمد صلاح إلى تحقيق انتصار أمام جماهيره، المباراة لن تكون سهلة على الفريق الأحمر، إذ يدخلها برينتفورد بروح معنوية عالية بعد فوزه 2-1 على كريستال بالاس في الجولة الأولى.

أداء محمد صلاح في المباراة الافتتاحية

أثبت محمد صلاح جدارته في المباراة الافتتاحية لليفربول أمام إيبسويتش تاون، حيث تألق بشكل لافت، فصنع الهدف الأول لزميله ديوجو جوتا وسجل الهدف الثاني، ليؤكد على عزمه لقيادة الفريق نحو المنافسة على اللقب صلاح، الذي لطالما كان نجم الفريق في المواسم السابقة، يسعى مع ليفربول لاستعادة اللقب الذي غاب عنهم في المواسم الأربعة الأخيرة.

طموحات برينتفورد في مواجهة ليفربول

على الجانب الآخر، يدخل فريق برينتفورد المباراة منتشيًا بفوزه في الجولة الأولى، ويسعى لتحقيق فوزه الثاني في تاريخه على ليفربول، سبق أن تغلب برينتفورد على ليفربول بنتيجة 3-1 في يناير 2023، ويأمل في تكرار هذا الإنجاز على ملعب “آنفيلد”.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبرينتفورد

ستقوم شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، التي تمتلك حقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط، بنقل المباراة عبر قناة beIN Sports HD 1، وأعلنت شبكة بي إن سبورتس عن تعيين المعلق التونسي الكبير عصام الشوالي معلقًا على موقعة أنفيلد بين الليفر وفريق برينتفورد المعروف بـ “النحل”.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام برينتفورد

من المتوقع أن يعتمد المدرب أرني سلوت، المدير الفني لنادي ليفربول، على التشكيلة التالية في مواجهة فريق برينتفورد ضمن الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024-2025:

  • حراسة المرمى: أليسون بيكر.
  • خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد (ظهير أيمن)، إبراهيما كوناتيه (قلب دفاع)، فيرجيل فان دايك (قلب دفاع)، أندي روبرتسون (ظهير أيسر).
  • خط الوسط: ريان جرافنبرخ (ارتكاز دفاعي)، أليكسيس ماك أليستر (وسط ميدان).
  • خط الهجوم: محمد صلاح (جناح أيمن)، دومينيك سوبوسلاي (وسط هجومي)، لويس دياز (جناح أيسر).
  • المهاجم الصريح: ديوجو جوتا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *