منتخب مصر

علق إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة علي صعود منتخب مصر لكأس الأمم الأفريقية بالمغرب مؤكداً أن ذلك المكان الطبيعي للكرة المصرية.

أضاف الكومي خلال تصريحات لبرنامج ستاد المحور مع خالد الغندور:” مكان كرة القدم المصرية الطبيعي بين الكبار بعد تحقيق العلامة الكاملة والتأهل لامم أفريقيا 2025″.

وواصل:” اشكر كل لاعبي منتخب مصر قدموا مباراة قوية والروح كانت عالية بينهم بقيادة الكابتن حسام حسن وتوجه له الشكر علي قيادة منتخب مصر لامم افريقيا بدون خسارة حتي الان”.

وواصل:” اتحاد الكرة الحالي يعمل من أجل مصلحة الكرة المصرية وكلنا اجتهدنا بقدر الإمكان”.

ترتيب مجموعة منتخب مصر في تصفيات أمم أفريقيا

نجح منتخب مصر في تحقيق فوزا هاما خارج الديار على نظيره  منتخب موريتانيا بهدف نظيف، في المباراة التي أُقيمت اليوم على ملعب الشيخ ولد بيديا، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025.
بهذا الفوز نجح منتخب مصر في حسن تاهله رسميا لبطولة أمم أفريقيا 2025، بعدما نجح فيحصد العلامة الكاملة وتحقيق الفوز في أول 4 جولات.
ترتيب مجموعة منتخب مصر بعد الفوز على موريتانيا

منتخب مصر: 12 نقطة

منتخب كاب فيردي: 3 نقاط

منتخب بوتسوانا: 3 نقاط

منتخب موريتانيا: 3 نقاط

يستعد منتخب مصر، بقيادة حسام حسن، لمواجهة منتخب الرأس الأخضر يوم الإثنين 11 نوفمبر، في مباراة ضمن التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا. سيكون هذا اللقاء فرصة جديدة لتعزيز موقف الفريق وضمان استمرار النجاح في التصفيات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *