موعد سداد مقدم الخدمات لاستلام “الإسكان البدوي” بطور سيناء

أعلنت الوحدة المحلية لمدينة الطور بمحافظة جنوب سيناء، أسماء المستحقين للإسكان البدوي بقرية الوادي التابعة للمدينة، وذلك عقب الانتهاء من فحص التظلمات التي تقدم بها بعض المواطنين الذين لم ترد أسمائهم للتأكد من مدى توافر الضوابط والشروط الخاصة بهذا الشأن من عدمه.

قال علي حماده رئيس مدينة طور سيناء، إن الضوابط والشروط الخاصة بالإسكان البدوي “الـ60 منزل بدوي”، بقرية الوادي انطبقت على 54 شخصًا إضافة إلى 6 أشخاص سيجري تسليمهم المنازل من حصة المحافظ، ومن المقرر أن يجري البدء في إجراءات تسليم هذه المنازل خلال الفترة المقبلة.

وأوضح رئيس المدينة – أنه يجب على الأشخاص المستحقين لهذه لمنازل التوجه للمركز التكنولوجي بالوحدة المحلية لسداد مقابل أنشطة وخدمات الجهاز الوطني لتنمية شبه جزيرة سيناء، وذلك خلال 12 يومًا بداية من يوم 15 حتى 26 من سبتمبر الجاري، مع تقديم 4 صور للبطاقة الشخصية مع الاطلاع على الأصل، شهادة من شيخ القبيلة تفيد إقامته بقرية الوادي.

 

موعد سداد مقدم الخدمات لاستلام “الإسكان البدوي” بطور سيناء…

 

 مشيرًا إلى أنه في حالة عدم التقدم للمركز خلال هذه الفترة سيجري الاستبعاد وتصعيد أخرين من كشف المنتظرين.

كما أنه لن يجري التعامل بالمركز التكنولوجي إلا مع الشخص المستحق للمنزل، وفي حالة عدم حضوره لظروف السفر لابد من توافر توكيل موثق بالشهر العقاري، لافتًا إلى أن الفئات المستحقة لهذه المنازل هم: فئة الشباب وبلغ عددهم 24 شاب، وفئة المتزوجين وبلغ عددهم 4، وفئة الأرامل والمطلقات وعددهم 6، إضافة إلى 6 مستحقين فئة حصة المحافظ.

و أنه جرى إنشاء الـ60 منزل بدوي ضمن المرحلة الرابعة لمشروع إنشاء المنازل البدوية بالقرى التابعة لمدينة طور سيناء بتكلفة 41 مليون جنيه، وبلغت مساحة المنزل 120 متر مربعًا، ويضم غرفتين، وصالة، وحمام، وحوش لتربية الأغنام والماعز.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *