موعد والقنوات الناقلة لمباراة الهلال والريان القطري اليوم في دوري أبطال آسيا.. والمعلقين

يخوض فريق الهلال السعودي، أولى مبارياته في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة التي تقام في هذا الموسم 2024-2025، بنظامه الجديد.

ويلتقي الهلال مع الريان القطري، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة الدوري (دور المجموعات)، وذلك على أرضية استاد ملعب أحمد بن علي.

وأسفرت قرعة دوري أبطال آسيا، عن مواجهة الهلال، لكل من بيرسبوليس الإيراني والشرطة العراقي والاستقلال الإيراني والغرافة القطري والسد القطري والعين الإماراتي والريان القطري والوصل الإماراتي.

ويتواجد المحترف المصري محمود حسن تريزيجيه ضمن صفوف فريق الريان القطري منذ بداية الموسم الجاري.

نظام دوري أبطال آسيا للنخبة 2024-2025

وتقام مباريات مرحلة الدوري بمشاركة 24 نادياً موزعين على منطقتين للغرب والشرق، في الفترة من 16 سبتمبر 2024 وحتى 19 فبراير 2025، بحيث يتقابل كل فريق مع ثمانية أندية مختلفة، عبر 4 مباريات على أرضه، و4 مباريات خارج ملعبه.

وتتأهل أفضل ثمانية فرق في كل دوري إلى دور الـ16، المقرر إقامة مبارياته في شهر مارس 2025.

وبداية من دور ربع النهائي وحتى المباراة النهائية ستقام البطولة بنظام البطولة المجمعة (التأهل من مباراة واحدة)، تقام في المملكة العربية السعودية، ذلك خلال الفترة من 25 أبريل وحتى 4 مايو 2025.

موعد مباراة الهلال والريان القطري اليوم في دوري أبطال آسيا

تقام مباراة النصر والشرطة، مساء اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2024، إذ تنطلق المواجهة في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت مصر والسعودية وقطر.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والريان القطري اليوم اليوم في دوري أبطال آسيا

تنقل مباراة الهلال أمام الريان القطري اليوم على قناة بي إن سبورت beIN SPORTS AFC 1 وتذاع المباراة أيضًا عبر قناة SSC Extra 1 وقناة الكأس القطرية.

معلقو مباراة الهلال والريان القطري اليوم

وأسندت شبكة قنوات بي إن سبورتس مهمة نقل أحداث وفعاليات المباراة للمعلق الجزائري عامر الخوذيري، بينما يعلق كل من فهد العتيبي ومحمد حسين السبر عبر قناة SSC.

ويمكنكم مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة عبر مركز المباريات من هنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *