نعاني من المشكلة نفسها… لم يعجبني فريقي!

قال اليوناني دونيس، مدرب الخليج، إن فريقه لم يكن كما ينبغي هجومياً في مباراته أمام التعاون التي خسرها بهدفين، الجمعة، ضمن الدوري السعودي.

وأضاف دونيس في المؤتمر الصحافي: «الشوط الأول كان متساوياً بين الفريقين، لكننا لم نكن أقوياء هجومياً، والتعاون لعب بشكل جيد وتمكن من التسجيل وبعد أن تقدم بهدفين كانت المباراة مفتوحة وهذا أفقدنا التوازن، ولم يعجبني فريقي!».

وزاد بالقول: «افتقدنا مهاجمنا اليوم، أول ثلاث مباريات كانت لدينا المشكلة نفسها، حيث كنا نصل لمنطقة الخصم لكن لم يكن لدينا إيمان كامل بمقدرتنا في التسجيل، لابد أن ندعم لاعبينا حتى نستطيع أن نحل هذه المشكلة في المستقبل».

أما الأرجنتيني أروابارينا مدرب فريق التعاون، فقال في المؤتمر الصحافي: «سيطرنا على الكرة، والمباراة كانت ضد فريق صعب وجيد وهذا الفوز عادل بشكل عام وأبارك للاعبين وأنصحهم بالتركيز والنوم الجيد للاستعداد للمباراة المقبلة لأننا نلعب كل يومين مباراة».

وعن اللاعب جواو بيدرو ومستوياته، قال: «جواو أعرفه جيداً وسعيد بعمله ومن الطبيعي أن كل مهاجم مهمته التسجيل لكن علينا أن نتريث معه، ولا شك أنه سيأتي يوم ويستعيد الثقة، فاللاعب يؤدي تدريباته بشكل جيد».

وختم بالقول: «من الغد سنعمل لمباراتنا في آسيا ويهمني جودة التمرين أكثر من عددها».

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *