موعد مباراة مصر وفرنسا اليوم فى منافسات كرة اليد بأولمبياد باريس 2024

تتجه الأنظار اليوم نحو العاصمة الفرنسية باريس لمتابعة المباراة المرتقبة بين منتخب مصر لكرة اليد ومنتخب فرنسا، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، يسعى المنتخب المصري لتحقيق الفوز تحت قيادة المدرب الإسباني خوان كارلوس باستور، في محاولة لتعزيز فرصه في التأهل إلى دور الربع نهائي.

أداء مصر لكرة اليد في المباريات السابقة

بدأ منتخب مصر مشواره في الدورة بفوز مثير على المجر بنتيجة 25-32، لكنه لم يتمكن من الحفاظ على وتيرة الانتصارات، حيث خسر في الجولة الثانية أمام منتخب الدنمارك بنتيجة 30-27، هذه المباراة تمثل فرصة للمنتخب المصري لتعويض تلك الخسارة واستعادة الزخم في مسيرته الأولمبية.

أداء فرنسا لكرة اليد في المباريات السابقة

في المقابل، يعاني منتخب فرنسا من بداية غير موفقة، حيث خسر في الجولة الأولى أمام الدنمارك بنتيجة 37-29، وتلقى هزيمة غير متوقعة من النرويج بنتيجة 27-22 في الجولة الثانية، سيحاول المنتخب الفرنسي بكل قوته الفوز على أرضه وأمام جماهيره لاستعادة توازنه في البطولة.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

من المقرر أن تنطلق صافرة المباراة بين مصر وفرنسا اليوم الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، السعودية، العراق، الكويت، اليمن، لبنان، سوريا، والصومال، في حين ستبدأ المباراة في الساعة السادسة مساءً بتوقيت المغرب، الجزائر، وتونس. أما في الإمارات-أبوظبي، فستكون المباراة في الساعة التاسعة مساءً.

يمكنكم مشاهدة المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات أولمبياد باريس 2024، حيث سيتم نقل المباراة على قناة بي إن سبورت 3.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *