المغرب يفتقده.. الركراكي يُعلن البحث عن عنصر جديد في جهازه المعاون

في خطوة تهدف إلى رفع مستوى أداء منتخب المغرب، أكد المدير الفني وليد الركراكي على أهمية التعاقد مع مدرب متخصص في الكرات الثابتة.

جاء هذا التأكيد في تصريحات صحفية للركراكي نقلها موقع “البطولة” المغربي، حيث أشار إلى أن الكرات الثابتة أصبحت عنصرًا حاسمًا في كرة القدم الحديثة، خاصة في مواجهة المنتخبات التي تتبع أسلوبًا دفاعيًا.

وقال الركراكي: “عززنا المنتخب بمتخصص في الكرات الثابتة، وللأسف في هذا المعسكر رفض فريقه الاستغناء عنه، وعملنا بشكل طبيعي، وظهرت لنا حينها لمسته المهمة”.

وأضاف: “لقد ساعدنا كثيرًا، وأظهر لنا أنه شخص مُلم بمجاله، وهذا ما سنفعله مستقبلَا بتعزيز الجهاز الفني بمتخصص في الكرات الثابتة ورميات التماس، وهذا أمر مهم في الكرة الحديثة”.

واختتم: “بدأنا التواصل مع بعض المدربين المتخصصين في الأندية الكبرى، لأننا نرغب في الأفضل، فالكرات الثابتة هي التي تفتح لنا مثل هذه المباريات”.

ويقع المنتخب المغربي ضمن المجموعة الثانية، لـ تصفيات كأس أمم إفريقيا، والتي تضم كل من ليسوتو وإفريقيا الوسطى والجابون.

والتقى منتخب المغرب مع نظيره ليسوتو، في إطار الجولة الثانية من عمر مواجهات المجموعة الثانية لـ تصفيات كأس أمم إفريقيا، وفاز بهدف دون رد، سجله لاعبه إبراهيم دياز في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء وتحديدًا في الدقيقة 90+3.

طالع أيضًا | فيديو | إبراهيم دياز يقود المغرب لفوز قاتل على ليسوتو في تصفيات كأس أمم إفريقيا

وكان منتخب المغرب انتصر في مباراته الأولى في تصفيات كأس أمم إفريقيا على الجابون، بنتيجة 4-1، بينما خسر ليسوتو أمام منتخب إفريقيا الوسطى بنتيجة 3-1.

وبذلك، يتواجد منتحب المغرب في صدارة المجموعة الثانية بتصفيات كأس أمم إفريقيا، برصيد 6 نقاط من فوزين في أول جولتين، ويتواجد في المركز الثاني منتخب إفريقيا الوسطى برصيد 3 نقاط، في المركزين الثالث والرابع الجابون وليسوتو على الترتيب بدون نقاط.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *