بعد أنباء عودته… رينارد لـ«الشرق الأوسط»: الإجابة لدى اتحاد الكرة!

رفض الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني السابق للمنتخب السعودي، التعليق على أنباء عودته لقيادة «الأخضر»، خلال الفترة المقبلة.

وقال رينارد، في تصريحات خاصة، لـ«الشرق الأوسط»، إن الطريقة المثلى للتعامل مع أخبار عودته لتدريب «الأخضر» هي التواصل مباشرة مع الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وأفاد رينارد: «أفضل طريقة هي أن يجري التواصل مباشرة مع الاتحاد السعودي لكرة القدم، فهو الجهة المسؤولة والمعنية بالإجابة عن أي استفسارات تتعلق بهذا الشأن».

وسبق أن تولّى رينارد، البالغ 55 عاماً، قيادة المنتخب السعودي في عام 2019، وقاده لكأس العالم 2022، بعد تصدره مجموعته الآسيوية التي ضمّت اليابان وأستراليا والصين وتايلند.

من جانبه أكد الفرنسي أياد فريد، وكيل أعمال رينارد، أن الاتحاد السعودي لكرة القدم لم يتواصل معه لعودة موكّله مرة أخرى لتدريب «الأخضر».

وأوضح فريد، في تصريح إعلامي: «لم أتواصل مع الاتحاد السعودي لكرة القدم، ولم يتواصل معي بخصوص هذا الأمر، وهناك مدرب موجود الآن يقود المنتخب السعودي، ولا يمكن الحديث أكثر من ذلك؛ كي لا يجري تضخيم الأمر».

وأكد فريد أن هناك عدة عروض تدريبية لعدة منتخبات على طاولة رينارد، لكن من المبكر الحديث عنها.

ويستعدّ المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، الذي جمع 4 نقاط من مباراتين، في التصفيات الآسيوية الحاسمة للتأهل لكأس العالم 2026، لمواجهة المنتخب الياباني، يوم العاشر من أكتوبر (تشرين الأول) المقبل بجدة.

يُذكر أن مجموعة «الأخضر» بالتصفيات تضم اليابان وأستراليا وإندونيسيا والصين والبحرين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *