أول تحرك من الزمالك ضد أرون بوبيندزا بعد اقتراب انضمامه إلى الدوري الروماني

اتخذ مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، قرارًا تجاه اللاعب الجابوني أرون بوبيندزا مهاجم فريق سينسيناتي الأمريكي والشباب السعودي الأسبق.

وكان الزمالك أعلن عن وصول البطاقة الدولية لـ أرون بوبيندزا إلى مصر، خلال الأيام الماضية دون الإعلان بشكل رسمي عن الصفقة، وعدم وصول اللاعب حتى الآن إلى مصر.

وصباح اليوم الجمعة، نشر موقع “digi sport” الروماني، صورًا من وصول اللاعب أرون بوبيندزا إلى رومانيا، تمهيدًا لإعلان تعاقده مع نادي رابيد بوخارست الروماني.

كما صرح اللاعب من خلال الموقع الروماني قائلًا: “إنه تحدي لي، أعلم أن رابيد فريق كبير، لقد تحدثت مع المدرب قبل مجيئي إلى هنا، أعلم أنها ليست مهمة سهلة، وسأقدم كل شيء للفريق، وأنا متحمس”.

طالع | تحت أنظار الزمالك.. بوبيندزا يصل رومانيا ويوضح سبب انتقاله لـ رابيد بوخارست

وأفاد مصدر بنادي الزمالك لـ “بطولات“، بأن مجلس إدارة نادي الزمالك قرر التقدم بشكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ضد الجابوني أرون بوبيندزا بعد إخلاله بالتعاقد مع النادي رغم توقيعه على عقود إلكترونية وامتلاك الزمالك للبطاقة الدولية الخاصة باللاعب.

تجدر الإشارة إلى أن الزمالك نجح في ضم 5 صفقات جديدة في الميركاتو الصيفي الجاري، وهم المغربي محمود بنتايج من صفوف سانت إيتيان الفرنسي، ومحمد حمدي من صفوف إنبي والفلطسيني عمر فرج من آيك السويدي، والسنغالي سيدي، مهاجم فريق جيدياوايي السنغالي والبولندي كونراد ميشالاك، قادمًا من صفوف أحد السعودي.

ويستعد فريق الزمالك لبدء الموسم الجديد 2024-2025، بمواجهة نظيره الشرطة الكيني، في إطار منافسات ذهاب دور الـ 32 من بطولة كأس الكونفدرالية، غدًا السبت في الثالثة عصرًا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *