أمام أنظار الزمالك.. رابيد بوخارست يعلن تعاقده مع بوبيندزا

انتهى منذ قليل مسلسل اللاعب الجابوني آرون بوبيندزا، بعد سلسلة طويلة من التقارير والأخبار والتكهنات على مدار الفترة الماضية، وذلك بعدما أعلن نادي رابيد بوخارست الروماني التعاقد معه رسميًا.

وأثار آرون بوبيندزا حالة من الجدل داخل أوساط الكرة المصرية، وتحديدًا نادي الزمالك، بسبب إعلان الأخير حسمه الصفقة قبل أيام.

ولم يكتفِ الزمالك بذلك، بل أعلن أكثر من مرة حصوله على البطاقة الدولية الخاصة باللاعب المذكور، بعد التوصل إلى اتفاق تام معه.

وبعد ذلك تغيرت الأمور، حيث لم يصل آرون بوبيندزا إلى مصر للتوقيع الرسمي مع الزمالك، كما تهرب من الرد على المكالمات الخاصة من قِبل النادي المصري.

وتسبب ذلك الأمر في إثارة الاستياء بين مسؤولي نادي الزمالك، حيث قرر مسؤولو القلعة البيضاء التحرك ضد آرون بوبيندزا.

وأفاد مصدر لـ”بطولات” بأن مجلس إدارة الزمالك قرر التقدم بشكوى لدى فيفا ضد أرون بوبيندزا للإخلال بتعاقده مع النادي رغم توقيعه على عقود إلكترونية وامتلاك الزمالك للبطاقة الدولية الخاصة به (لمطالعة التفاصيل من هنا).

وأصدر نادي رابيد بوخارست بيانًا رسميًا، منذ لحظات، حيث أعلن من خلاله حصوله على خدمات آرون بوبيندزا، بمقتضى صفقة مجانية.

وأفاد النادي أن بوبيندزا وقع عقدًا ساريًا مع الفريق الروماني حتى عام 2026، أي لمدة موسمين.

من جانبه، قال اللاعب صاحب الـ28 عامًا: “أنا سعيد بوصولي إلى رابيد، إنه نادٍ كبير في رومانيا، ولديه أكثر المشجعين تعصبًا، الناس هنا يريدونني كثيرًا وسأحاول رد الجميل لهم من خلال تطوري، من خلال الأهداف والألقاب”.

وأضاف: “أتيحت لي الفرصة للعمل مرة أخرى مع ماريوس أوموديكا (مدرب الفريق) الذي يعتبر بمثابة الأب بالنسبة لي، لا أستطيع الانتظار للعب!”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *