محمد حبشي: هناك أطراف تدخلت لإفشال صفقة بوبيندزا.. والزمالك لن يترك حقه

تحدث محمد حبشي وكيل اللاعبين، عن تفاصيل صفقة اللاعب آرون بوبيندزا، ومحاولة الزمالك لضمه، موضحاً أن الأبيض استلم البطاقة الدولية للاعب.

وأثار آرون بوبيندزا حالة من الجدل داخل أوساط الكرة المصرية، وتحديدًا نادي الزمالك، حيث تم الإعلان عن حسم الصفقة قبل أيام، لكن نادي رابيد بوخارست الروماني أعلن اليوم الجمعة التعاقد مع آرون بوبيندزا بشكل رسمي.

وقال محمد حبشي في تصريحات عبر قناة “إم بي سي مصر”: “آرون بوبيندزا فسخ تعاقده مع ناديه الأمريكي في شهر 8، وتم التواصل بيني وبينه لأنه كان يريد العودة للشرق الأوسط، وجلبت له عرضًا من السعودية ولكن لم يتم الأمر بسبب عدم اكتمال الاتفاقات المالية”.

طالع أيضاً.. أمام أنظار الزمالك.. رابيد بوخارست يعلن تعاقده مع بوبيندزا

وتابع: “بدأت أحدثه عن الزمالك وعن المشروع، وأن يتنازل عن جزء من راتبه الكبير في مقابل وجود مكافآت في عقده، ووافق على ذلك، والزمالك أرسل عرضًا للاعب، والأخير وقع، وهو عرض بصيغة اتفاقية لأننا وضعنا كل النقاط”.

وأكمل: “اللاعب كان يتقاضى راتبًا 2 مليون أو 2 مليون ونصف دولار في الموسم في الأندية التي لعب بها، لكن أقنعناه بأن يحصل على 800 ألف دولار مع الزمالك ومكافآت تزيد قيمة تعاقده”.

وأفاد: “بوبيندزا عندما اتفق مع الزمالك لم يوضح أنه مرتبط بوكيل آخر، والدليل أنه وقع على الاتفاقية بنفسه”.

وأشار: “كان الاتفاق بينه وبين الزمالك على الانضمام لمدة 3 سنوات، وزيادة 10% أو 20% سنوية”.

وأردف: “بعد التوقيع على العرض بدأنا في إجراءات وصوله إلى مصر، واتفقنا بعد توقيعه يوم الإثنين أن يحضر يوم الأحد التالي، ورتبنا كل الأمور، واللاعب كان في إجازة وقتها واختفى، وبدأت الأخبار يتم تسريبها بأنه انضم للزمالك، وبدأت ضغوطات على اللاعب، دخلت أطراف في الموضوع، بعض الناس أرسلوا للاعب أمور تخص قضايا ومشاكل على الزمالك، وأرسلها اللاعب لي، كانت أخبار تخص القضايا ضد النادي باللغة الفرنسية، وأنا فهمته الوضع وطمأنته”.

واستطرد: “الزمالك معه اتفاقية موقعة من اللاعب والبطاقة الدولية استلمها النادي من الاتحاد الأمريكي”.

وأضاف: “الوكيل الآخر للاعب ظهر بعد أن تم تسريب اسمه وانتقاله إلى الزمالك، أعتقد أن كل ما حدث أثر على بوبيندزا”.

هل الزمالك سيشتكي في فيفا؟ أتم قائلاً: “النادي على دراية بما سيفعل، لكن بالتأكيد لن يترك حقه”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *