مدرب جورماهيا: سنواجه الأهلي “عملاق إفريقيا”.. ولكنه ينتظر صعوبة اللعب عصرًا

تحدث ليو نيفا المدير الفني لفريق جورماهيا الكيني، عن مواجهة الأهلي القادمة التي ستجمع بينهما ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا، مشيرًا إلى أن فريقه بعيد عن التتويج بالبطولة.

ويلاقي الأهلي فريق جورماهيا الكيني، يوم الأحد 15 سبتمبر، في إطار منافسات ذهاب دور الـ32 من البطولة القارية.

وقال ليو نيفا في تصريحات تلفزيونية عبر قناة “إم بي سي مصر”: “في البداية دوري الأبطال بطولة قوية، الأهلي والزمالك وصن داونز والأندية التونسية والمغربية، عمالقة القارة، ولو تحدثت عن فريقي فهو بعيد كل البعد عن التتويج باللقب، لكن كل الخيارات مطروحة، علينا أن ننتظر، سنواجه عملاق الكرة الإفريقية، وفي عالم كرة القدم كل الفرص متاحة وكل الحظوظ موجودة”.

طالع أيضاً.. قائمة الأهلي لمباراة جورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا.. موقف الصفقات الجديدة

وتابع: “الأهلي يمتلك فريقًا رائعًا وقويًا ولديه خبرات واسعة ولاعبون يتمتعون بخبرات طويلة، حتى أن المنتخب الوطني يعتمد على عناصر الأهلي، لاعبو الأحمر متمرسون، وهذا لا يجعلني التحدث عن لاعبين بأسمائهم ولكنه فريق متكامل لذلك يحصد البطولات”.

وأوضح: “الجماهير تشكل ضغطًا كبيرًا ونحن مستعدون لمواجهة الأهلي، هو عملاق القارة الإفريقية، لا شك أن هذه المباراة ستكون في الثالثة عصرًا، وأعلم أن اللاعبين المصريين لا يحبون اللعب في هذا التوقيت لأن الطقس يكون ساخنًا، لكنني سبق ولعبت في نفس التوقيت في القاهرة والطقس لن يكون في صالح لاعبي جورماهيا”.

وأكمل: “الملاعب في كينيا ليست في حالة جيدة للعب تحت الإضاءة، وهذا سبب أن جورماهيا يلعب في هذا التوقيت”.

لماذا قلت إن اللاعب المصري لا يحب هذا التوقيت؟: “تواريخ المباريات كلها وحتى المباريات في الدوري المصري، الأهلي والزمالك يلعبان دائمًا مساءً، وأظن أنهما لن يكونا في راحة خلال اللعب في الثالثة عصرًا”.

وأتم: “سوف تكون مباراة جيدة وممتعة وصعبة، فريقنا مستعد لمواجهة المارد الأحمر، لدينا فريق من الشباب، وسيكون هناك دافع للاعبين لتقديم أداء جيد، ويثبتون أنفسهم أمام بطل إفريقيا”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *