مدعومًا بصفقتين.. الأهلي يلاقي جورماهيا الكيني في افتتاح مشواره بـ دوري أبطال إفريقيا

يفتتح فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، مشواره في بطولة دوري أبطال إفريقيا للنسخة الحالية 2024-2025، بمواجهة جورماهيا الكيني.

ويحل الأهلي ضيفًا على جورماهيا، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي وجورماهيا في دوري أبطال إفريقيا

وتنطلق أحداث المباراة، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت مصر والسعودية، غد الأحد 15 سبتمبر الجاري.

يرغب الأهلي “بطل النسخة الماضية” في تحقيق الفوز أو على أقل تقدير نتيجة إيجابية بالتعادل، ليضع قدمًا في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان في مباراة الإياب، يوم السبت المقبل 21 سبتمبر الجاري في تمام الساعة 7 مساءً، على ملعب استاد القاهرة الدولي.

بعثة النادي الأهلي كانت قد وصلت إلي العاصمة الكينية نيروبي، أمس الجمعة، ويرأس البعثة طارق قنديل عضو مجلس الإدارة.

وكان مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، قد ضم في قائمته لمباراة جورماهيا، صفقتين جديدتين من الـ4 صفقات المنضمة إلى صفوف القلعة الحمراء في انتقالات الصيف الحالي.

وضم كولر، الثنائي يحيى عطية الله ويوسف أيمن، بينما غاب أشرف داري للإصابة وعمر الساعي بسبب عدم القيد في قائمة الأحمر الأولي للبطولة الإفريقية.

طالع | قائمة الأهلي لمباراة جورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا

واختتم الأهلي تدريباته، اليوم السبت على ملعب فريق الشرطة الكيني، حيث شهد المران محاضرة نظرية من السويسري مارسيل كولر، وخاض اللاعبون فقرات تدريبية متنوعة وفنية على الجوانب الخططية.

يذكر، أن النادي الأهلي المتوج بـ12 لقبًا في دوري أبطال إفريقيا، كان قد أعفي من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، من المشاركة في دور الـ 64 (الدور التمهيدي الأول).

بينما على الجانب الآخر، فريق جورماهيا ضرب موعدًا مع الأهلي، بعدما تخطي عقبة المريخ جوبا بالفوز عليه بنتيجة 5-2 بمجموع المباراتين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *