المصري يخطط للتقدم بشكوى ضد حسام حسن في المحكمة الرياضية

تحدث رجب عبد القادر نائب رئيس نادي المصري عن مواجهة الهلال الليبي في إطار منافسات بطولة الكونفدرالية الإفريقية، وشكوى مدرب فريقه السابق ومنتخب مصر الحالي حسام حسن.

وكان المصري قد حل ضيفًا على نظيره الهلال الليبي باستاد شهداء بنينا بليبيا، في ذهاب دور الـ32 ببطولة الكونفدرالية، والتي انتهت بخسارته 3-2.

فيديو | المصري يخسر أمام الهلال الليبي بثلاثية في مباراة مثيرة بـ الكونفدرالية

وقال عبد القادر في تصريحات تلفزيونية بفضائية “النهار” ببرنامج “بلس 90”: “سنخوض مباراة الإياب أمام الهلال الليبي على ستاد برج العرب”.

وأضاف: “نسعى لتغيير ملعب برج العرب في الموسم الجديد بكل ما نملك من جهد، لأن الأمر مزعج للاعبين والجهاز الفني والجماهير”.

وأردف: “نأمل أن يكون هناك تجاوب من المسؤولين لأن الأمر أصبح صعبا علينا، ونخرج من هذا المنعطف الخطير”.

وواصل: “سنرى مقترحات رابطة الأندية في شكل دوري الموسم الجديد في اجتماع يوم الأربعاء المقبل وفي ضوء ذلك سنقول رأينا كنادي”.

وتطرق للحديث عن الشكوى التي تقدم بها حسام حسن المدير الفني السابق للمصري والحالي لمنتخب مصر، مؤكدًا أن ناديه هو الذي يملك الحقوق.

وكان حسام حسن قد تقدم بشكوى للحصول على قيمة الشرط الجزائي هو وجهازه الفني عقب رحيله عن تدريب نادي المصري.

وأتم عبد القادر: “لنا حقوق في هذا الملف والفيصل بينا وبينه لجنة المنازعات في اتحاد الكرة، سنلجأ للمحكمة الرياضية من أجل حسم الملف، وجهزنا الملف بالكامل من أجل تقديمه، المصري يريد الحفاظ على حقوقه ولن يفرط فيها”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *