ثروت سويلم: عامر حسين أفضل من ينظم المسابقات.. ووارد تعديل لائحة الكأس من أجل الأهلي

أكد ثروت سويلم المتحدث الرسمي لرابطة الأندية المصرية المحترفة، أنه قد تم توجيه دعوة لـ 18 ناديا من أجل حضور اجتماع لتنسيق الموسم المقبل.

وقال ثروت سويلم في تصريحات تلفزيونية بفضائية “إم بي سي مصر”: “حددنا يوم الأربعاء موعدًا للاجتماع ولا أعلم من سيحضر ووارد أن تعتذر أندية عن الحضور”.

وأضاف: “يجوز أن تحدد رابطة الأندية شكل الدوري وترحل ويأتي مجلس رابطة جديد، ورابطة الأندية ليست هي صاحبة القرار الوحيد في شكل بطولة الدوري الموسم المقبل، ولكن هناك شركاء اتحاد الكرة والشركة الراعية والشركة الإعلامية”.

وتابع: “تعاملت مع عامر حسين في اتحاد الكرة لمدة 8 سنوات، صنع جدول الدوري بمنتهى السهولة ولكن تنفيذه أمر صعب جدًا، بعد دخول الأجندة الإفريقية والكونفدرالية ودوري أبطال إفريقيا”.

ثروت سويلم: اجتماع مرتقب مع اندية الدوري بشأن الموسم الجديد

وأكد: “كل الأمور ستكون متاحة لاختيار لجنة المسابقات، ولكن رأي أفضل من يدير لجنة المسابقات هو عامر حسين”.

واستطرد: “نهائي كأس مصر بدون الأهلي والزمالك لم يكن بالشكل الذي تتمناه الجماهير، أي شركة ترعى البطولة يهمها تواجد القطبين في الكأس، ووارد جدًا تعديل لائحة المشاركة في كأس مصر، لأن سيكون هناك مجلس إدارة جديد لاتحاد الكرة”.

وأشار: “اتحاد الكرة في استطاعته أن يقوم بتعديل اللائحة في سبيل خدمة المسابقة، الأهلي لا يحتاج إلى الحصول على كأس مصر أو دوري، الأحمر يمتلك بطولات للعمر كله هو نادي القرن”.

وأتم: “وارد أن يتم إصدار قرار يتناسب مع الرغبة للحفاظ على شكل الكأس، هي بطولة من أعرق البطولات هي والدوري، وكل ما أقوله هو رأي الشخصي”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *