بعثة الزمالك تعود من كينيا.. وجوميز يتخذ قرارًا تجاه اللاعبين

عادت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى أرض الوطن في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، قادمة من العاصمة الكينية نيروبي، بعد الفوز الثمين الذي حققته على حساب فريق الشرطة الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

واستغرقت رحلة عودة البعثة من نيروبي إلى القاهرة حوالي خمس ساعات، حيث هبطت الطائرة التي أقلت اللاعبين والجهاز الفني في مطار القاهرة الدولي في تمام الساعة الحادية عشرة صباحًا، وسط استقبال حافل من قبل الجماهير والإداريين.

ونجح الزمالك في تحقيق فوز مهم خارج الديار بهدف نظيف، في مباراة شهدت سيطرة واضحة من جانب الأبيض، مما وضع الفريق في موقع قوة قبل خوض مباراة الإياب الحاسمة.

طالع أيضًا | حمزة المثلوثي: الفوز على الشرطة خطوة أولى للحفاظ على لقب كأس الكونفدرالية

هدف فوز الزمالك على الشرطة الكيني بكأس الكونفدرالية

وقرر البرتغالي جوزيه جوميز، منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية اليوم الاثنين، على أن يتم استئناف المران مساء غد الثلاثاء.

ويستضيف الزمالك نظيره الشرطة الكيني في مباراة الإياب التي ستقام على ستاد القاهرة الدولي يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة الثامنة مساءً، ويتطلع الأبيض إلى حسم تأهله إلى دور المجموعات من خلال تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة.

وسيبدأ الجهاز الفني للفريق الأبيض في الفترة المقبلة في التحضير المكثف لمباراة الإياب، حيث سيحرص على تجهيز اللاعبين بدنياً وفنياً من أجل تقديم أفضل ما لديهم في هذه المواجهة الحاسمة.

ويسعى الزمالك إلى تحقيق نتائج إيجابية في بطولة الكونفدرالية الإفريقية، حيث يعتبر الفريق أحد أبرز المرشحين للقب هذا الموسم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *