محسن صالح يوضح لأول مرة سبب قرار الخطيب بمنع اجتماع لجنة تخطيط الأهلي مع كولر

ألقى محسن صالح، رئيس لجنة التخطيط السابق بالنادي الأهلي، الضوء على الأسباب الكامنة وراء قرار محمود الخطيب، رئيس النادي، بمنع عقد اجتماعات مباشرة بين اللجنة الفنية والسويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.

وقال محسن صالح في تصريحات عبر قناة “أون تايم سبورت 2”: “الكابتن الخطيب إداري مُحنك، كان لاعبًا وعضو مجلس إدارة وأمين صندوق ونائب رئيس ثم رئيس، ويمتلك خبرات كثيرة جدًا”.

وتابع: “السؤال لماذا الخطيب كان يرفض أن تجتمع اللجنة مع كولر إلا في وجوده؟ لأنه كان يعلم أن اللجنة التي بها مدرب منذ 30 سنة، ولاعب كان هداف واحترف في الخارج مثل حسام غالي، ولاعب كان هداف ثم عمل في الجانب الإداري مثل زكريا ناصف، وبالتالي الأراء ستكون كثيرة ووارد يحدث تصادم أو خلاف في وجهات النظر مع المدرب”.

طالع أيضًا | محسن صالح: الحديث عن تغيير نظام الدوري مضيعة للوقت.. والأندية تشارك بالبطولات الجديدة “عشان السبوبة”

واختتم: “ولكي يمنع الخطيب هذا التصادم قال لا يوجد اجتماع إلا في وجودي أنا حتى يقود الدفة، الخطيب كان ذكيًا في اتخاذ هذا القرار، وهذا لا يُقلل من عمل اللجنة، لأننا نعمل كلجنة استشارية في 5 سنوات لم يصدر منا أي خطأ ولم نظهر عبر الشاشات والتزمنا بمبادئ النادي الأهلي”.

يذكر، أن النادي الأهلي قبل اعتذار الكابتن محسن صالح عن منصب رئيس لجنة التخطيط، وتم إسناد المهمة للكابتن مختار مختار، وضم محمد رمضان إلى عضوية اللجنة، مع استمرار كل من زكريا ناصف وحسام غالي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *