جوارديولا يسخر من نفسه أثناء الإشادة بـ هالاند.. ويؤكد: مانشستر سيتي كان محظوظًا أمام إنتر ميلان

علق بيب جوارديولا المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي مانشستر سيتي، على نظام دوري أبطال أوروبا الجديد قبل مواجهة إنتر ميلان غدًا.

مانشستر سيتي يستضيف إنتر ميلان، غدًا الأربعاء، بملعب الاتحاد، ضمن الجولة الأولى من مرحلة الدوري، ببطولة دوري أبطال أوروبا 2024-2025.

وقال بيب جوارديولا في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: “الوضع كما هو في الدوري الإنجليزي، وليس من الضروري أن ننظر إلى الجدول الآن”.

وأضاف: “سنعمل على الفوز في المباريات الأولى، ومن ثم نرى بعد ذلك ما يمكن أن يحدث، ولكن الأهم أن نحصد جميع النقاط على ملعبنا، وإلا فإن أي شيء يمكن أن يحدث”.

طالع أيضًا.. جورجينيو قبل مباراة مانشستر سيتي وآرسنال: ما يفعله هالاند يثير ضحكنا

وأكمل: “سنواجه فريقًا قويًا للغاية، كان وصيفًا لنا في نهائي الأبطال، وقدموا مباراة كبيرة للغاية، في السنوات الأخيرة هم الفريق الأفضل في إيطاليا”.

وأشار: “لأول مرة أشاهد نهائي دوري أبطال أوروبا أمام الإنتر كان أمس، كانت مباراة جميلة وفي الشوط الأول كنا أفضل، حصلنا على فرصة واحدة، وكان لديهم فرصتين، لكي أكون صريحًا، الحظ كان بجانبنا”.

وواصل: “يجب علينا التعامل جيدًا مع إنتر، تاريخهم في دوري أبطال أوروبا أكبر من تاريخنا، لديهم 3 ألقاب دوري أبطال، ونحن لدينا لقب واحد فقط”.

وأردف: “دي بروين مزاجه جيد، بدأ الموسم بشكل مميز، ولكن من الصعب الحفاظ على النسق، فودين الآن أصبح قادرا على المشاركة في الوسط، لدينا أيضًا جوندوجان وعندما يكون الجميع لائقًا يصبح أمامنا فرصة للمداورة بشكل أكبر”.

وعن هالاند، قال بيب: “هالاند لا يحتاج للتحسن إذا كان الطبيعي أن يسجل 99 هدفًا في 100 مباراة، لقد حقق أرقامًا قياسية ورائعة”.

واستكمل: “الأرقام مفاجئة بالنسبة لي، لقد لعبت 11 عاما كمحترف، وسجلت 11 هدفًا، ولكن هذا الرجل في 4 مباريات، تمكن من تسجيل 9 أهداف”.

وتابع: “لا أتوقع منه أن يسجل هدفين أو ثلاثة في كل مباراة، لكنه في الوقت الحالي يتمتع بحالة بدنية رائعة، تجعله قادرًا على تقديم أفضل ما لديه”.

واختتم: “إيرلينج يشعر هذا الموسم بالتحسن بعدما مر بموسم صعب بالإتزعاج والتعب في جسده، لكن علينا أن ننتظر ما يقدمه مباراة تلو الأخرى، نحن لا نعرف ما سيحدث بعد شهرين أو ثلاثة أشهر”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *