المحامي أشرف عبد العزيز: هذه مستجدات قضية فتوح.. والتوأم يرحبان بالتفاوض مع المصري

كشف المحامي أشرف عبد العزيز، عن تفاصيل شكوى حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، وتوأمه إبراهيم مدير الفرعنة ضد النادي المصري البورسعيدي.

وقال أشرف عبد العزيز في تصريحات تليفزيونية عبر قناة إل تي سي: “أنا متحدث عن حسام وإبراهيم حسن عن أنفسهم، ولست متحدثًا رسميًا عنهما بصفتهما في الجهاز الفني لمنتخب مصر، أنا أقصد إنني متحدث عنهما فيما يخص القضايا فقط”.

طالع..المصري يخطط للتقدم بشكوى ضد حسام حسن في المحكمة الرياضية

وتابع: “تقدمنا بشكوى ضد المصري، وصدر قرارات بأحقية حسام حسن وإبراهيم حسن في الحصول على مستحقاتهم المالية والجهاز المعاون، وصدر خطاب من المدير التنفيذي لاتحاد الكرة لنظيره في النادي المصري بأنه يفيد بأنه لم يتم سداد مستحقات الجهاز الفني، ويترتب على عدم الرد أو سداد الأموال إيقاف القيد”.

وواصل: “أصبحت قرارت اتحاد الكرة في هذا الشأن نهائية، وإذا لم يدفعوا سيتعرضون لإيقاف القيد، وننتظر من النادي المصري أن يُسدد النادي مستحقات الجهاز الفني”.

وأكمل: “النادي المصري استأنف على الحكم، واتحاد الكرة رد عليهم بضرورة السداد وإلا سيتم إيقاف القيد”.

وأضاف: “نحن مستعدون لفتح باب التفاوض مع المصري على جدولة المستحقات إن أرادوا، نظرًا لعلاقة الكابتن حسام بالنادي المصري وجماهيره”.

وأتم بخصوص قضية أحمد فتوح، لاعب نادي الزمالك: “خلال اليومين القادمين يجب أن يذهب فتوح بنفسه مع أحد أعضاء مجلس الإدارة لتقديم واجب العزاء لأسرة المتوفى، وبالتأكيد هذا سيحدث، ونتمنى ونترجى من الأسرة أن تعفو وتصفح”.

وكان المحكمة، قد قررت إخلاء أحمد فتوح، وكفالة 50 ألف جنيه في قضيتهبتهمتي القتل الخطأ وتعاطي المخدرات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *