أزمة كبرى تواجه النجوم بسبب كأس العالم للأندية 2025

السبت 21 سبتمبر 2024 | 03:53 مساءً

كأس العالم للأندية

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن أزمة تواجه العديد من اللاعبين قبل كأس العالم للأندية 2025 التي تضم 32 فريقا، والمقرر إقامته بالولايات المتحدة الأمريكية.

ووفقا لصحيفة “ذا صن” البريطانية، فإن البطولة التي تشهد تواجد كبار أندية أوروبا مثل ريال مدريد وبايرن ميونخ ومانشستر سيتي، تتزامن مع نهاية عقود عدد من اللاعبين.

ومن المقرر، أن تقام البطولة المرتقبة في شهري يونيو ويوليو بينما لم يتم حتى الآن تأكيد عقود البث التلفزيوني أو تحديد الملاعب بشكل كامل، مما زاد من الانتقادات حول ازدحام جدول المباريات العالمي.

كما أن الأزمة الكبرى التي ستواجه اللاعبين هو انتهاء عقودهم في 30 يونيو، وهو التاريخ المعترف به عالميًا من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، حيث ستضع هذه المشكلة العديد من اللاعبين في موقف محير، حيث يمكن أن يبدؤوا البطولة مع فريق وينهونها مع فريق آخر.

وأوضحت أن من ضمن اللاعبين الكبار كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي والذي قد ينتهي عقده خلال البطولة كما يواجه لوكا مودريتش وداني كارفاخال من ريال مدريد نفس الأزمة وتوماس مولر ومانويل نوير من بايرن ميونخ، إذ طلب هؤلاء النجوم توضيحات بشأن وضعهم التعاقدي في ظل عدم اليقين بشأن قدرتهم على المشاركة بعد انتهاء العقود.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *