حمادة هلال ينفي انضمام مي عز الدين لمسلسل “المداح 5”

 

في تصريحات جديدة، نفى الفنان حمادة هلال الأخبار المتداولة بشأن انضمام الفنانة مي عز الدين إلى الجزء الخامس من مسلسل “المداح”، والذي من المقرر عرضه في رمضان 2025. 

تصريحات حمادة هلال

خلال حديثه، عبّر حمادة هلال عن أمنيته في انضمام مي عز الدين إلى طاقم المسلسل، مشيرًا إلى أنها من جمهوره. وأكد أنه استعار بعض الأوراد منها ليستخدمها في سياق أحداث المسلسل، قائلًا: “مي دي أختي ونجمة كبيرة، وهي فاجئني أنها من جمهور المداح. معرفش هتزعل مني ولا لأ بس أنا خدت أوراد منها استخدمتها في المداح.” 

تفاصيل الجزء الرابع من “المداح”

يُذكر أن الجزء الرابع من المسلسل، الذي حمل عنوان “أسطورة العودة”، كان من أبرز الأعمال الدرامية في رمضان 2024. شارك في البطولة مجموعة من النجوم المتميزين، منهم فتحي عبد الوهاب، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، ومحمد عز. 

تدور أحداث العمل في إطار درامي مشوق يتناول الصراعات والأحداث المثيرة، وتم إخراجه على يد أحمد سمير فرج، الذي استطاع أن يبرز عناصر القوة في القصة.

ظهور ابن حمادة هلال في المداح الجزء الخامس 

في حديثه عن عائلته، كشف حمادة هلال أيضًا عن إمكانية مشاركة ابنه في الموسم الخامس من “المداح”. 

وقال إنه أعطى لابنه الفرصة للظهور مرة واحدة فقط، ولكنه لن يسمح له بالظهور مرة أخرى، حيث أضاف: “مش هيظهر كفايا عليه كده، هي مرة واحدة وخلاص. وإن شاء الله يشارك في أعمال فنية تانية أما يجيله نصيبه.”

 تعكس هذه الكلمات حرصه على تأمين مستقبل مهني جيد لابنه، مع التركيز على أهمية الخبرة.

التوقعات

مع اقتراب موعد عرض الجزء الخامس، يتطلع جمهور “المداح” إلى ما ستقدمه الأحداث الجديدة، خصوصًا مع عودة شخصيات محورية وعوالم درامية جديدة. 

يتوقع الكثيرون أن يحافظ المسلسل على نجاحه السابق، كما يعكس الشغف الكبير الذي يحظى به في الأوساط الفنية.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *