عبد الواحد السيد: فرحة السوبر لأننا فزنا على الفريق الأقوى في إفريقيا.. ويوضح سبب ارتداء الزمالك الزي الأسود

أكد عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك، أن الفوز بالسوبر الإفريقي على حساب الأهلي، له مذاق خاص، لأنه المنافس المباشر والأقوى في إفريقيا.

وتوج الزمالك بـ كأس السوبر الإفريقي للمرة الخامسة على التوالي، بعد الفوز على الأهلي بركلات الترجيح 4-3، عقب انتهاء اللقاء بالتعادل الإيجابي 1-1.

وقال السيد خلال تصريحات عبر قناة MBC مصر 2 لبرنامج “الكورة مع فايق”: “فرحتنا بالفوز ببطولة السوبر الإفريقي، لأننا حصلنا عليه من المنافس المباشر والأقوى في إفريقيا، هذا يجعلك تعود لمكانتك الطبيعية، كسبنا بأداء ورجولة”.

وأضاف: “البعض يقول إننا نبالغ في الاحتفال، هذه ليست مبالغة، نحن نريد أن تكون الجماهير سعيدة، هذه البداية للفترة المقبلة، الطبيعي نادي الزمالك يحصد بطولات”.

طالع | سيف الدين الجزيري: وسام أبو علي فاز بلقب الهداف “في غيابي”.. وفقدنا أعصابنا بعد ركلة جزاء الأهلي

وعن سبب ارتداء التشيرت البديل (الأسود) بدلًا من الأساسي (الأبيض) في مباراة الأهلي بالسوبر الإفريقي، أوضح: “القميص الذي خضنا به كأس السوبر الإفريقي لم يكن القميص الأساسي، والقميص الزمالك (الأبيض الجديد) سيظهر يوم 20 أكتوبر”.

وأكمل: “لم نرتدي الأبيض لأنها مباراة الأهلي، والأهلي يرتدي الشورت الأبيض مما جعلنا نختار اللعب بالطقم الأسود بالكامل، لتشابه اللون الأبيض في الشورت بيننا”.

واستمر: “عن تصريحات أحمد بلال أن الزمالك (ميروحش السوبر)، هو تصريح غير موفق، لم يفرق معنا، من المفترض أنك تلعب في نادي محترم ونادي كبير لا يجب التقليل من المنافس أمامك حديثه أتى بشكل إيجابي جدًا، شيكابالا وعمر جابر عقدا اجتماعات كثيرة مع اللاعبين من أجل تحفيزهم، بعد ذلك الكلام، وهذا كان دافعا كبيرا للاعبين”.

طالع | هشام نصر: نتمنى مواجهة ريال مدريد بعد الفوز بالسوبر الإفريقي.. والزمالك مهدد بإيقاف القيد مجددًا

وواصل: “بعد مشاهدتي الفيديو التحفيزي قبل مباراة الأهلي، كنت أريد اللعب، شيكابالا بكى بعدما شاهد دخلة جماهير الزمالك في مباراة السوبر الإفريقي”.

وأستكمل: “تداركنا أخطاء حدثت في في مباراة نهائي كأس مصر، استطاعنا أن ننظم كل شيء، حسين لبيب قال لا يوجد أموال، آخر الأموال حصل عليها اللاعيبون”.

وأتم: “اللاعبون قاموا بعمل لائحة داخلية بينهم، الذي يتأخر عن المران يدفع 5 ألاف جنية فورًا”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *