ميدو يوجه طلبًا خاصًا لـ إدارة الزمالك بشأن الناشئين

طالب أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، إدارة نادي الزمالك بإيلاء المزيد من الاهتمام لفئة الناشئين، ومنحهم فرصًا أكبر للمشاركة في الفريق الأول، مؤكدًا أن النادي يضم مواهب شابة تتمتع بقدرات استثنائية تؤهلها لقيادة الفريق في المستقبل القريب.

ميدو يوجه طلبًا خاصًا لـ إدارة الزمالك بشأن الناشئين

أدلى ميدو بهذه التصريحات عقب خسارة الزمالك لقب كأس السوبر المصري أمام منافسه التقليدي الأهلي بركلات الترجيح، في المباراة التي أُقيمت على ملعب محمد بن زايد في 24 أكتوبر الماضي. وعبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”، كتب ميدو قائلًا: “على الزمالك الاعتماد على أولاده لا يمكن أبدا تلاقي لاعيب في الدوري المصري بشخصية حسام عبد المجيد لا يمكن أبدا تلاقي بره لاعيب بشخصية محمد السيد وانا بقولكم وانا بروح اتفرج على ماتشات ناشئين كتير فريق ال ٢٠٠٥ عندنا في النادي في كنوز وفي لاعيبة لو اخدت فرصة هتبقى احسن من اي حد تجيبه من بره”.

وفي تغريدة أخرى قال ميدو: “لازم الزمالك يستغل وجود لاعيبة كبار في الفريق الأول يقدروا يساعدوا ولادنا في انهم يكتسبوا خبرات بسرعه لازم يبقى ٤٠٪ على الاقل من قوام الفريق الأول يكون من ولاد النادي وده طبعا محتاج خطة ٣ سنين على الاقل”.

وفي سياق آخر، يستعد الزمالك لانطلاق الدوري المصري الممتاز لموسم 2024-2025، حيث سيواجه فريق البنك الأهلي في الجولة الأولى يوم 1 نوفمبر المقبل، في مباراة مرتقبة يسعى خلالها الفريق إلى انطلاقة قوية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *