محافظ الدقهلية يشارك في مجلس جامعة المنصورة ويثمن دور مراكزها البحثية

شارك اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية اليوم الإثنين في اجتماع مجلس جامعة المنصورة والذي عقد بمقر جامعة المنصوره برئاسة الدكتور شريف خاطر رئيس الجامعه وبحضور نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات المختلفة.
وأشار ” مرزوق ” إلي أن جامعة المنصوره هي شريك أساسي مع المحافظة في تقديم كافة الخدمات للمواطنين في مختلف القطاعات الخدمية سواء الطبيه أو التعليمية أو البيئية وغيرها.
وأكد ” المحافظ ” علي أن جامعة المنصوره نقطعه مضيئه في محافظة الدقهليه بكل ما تضمه من مراكز بحثيه وطبيه متخصصه جعلت من مدينة المنصوره عاصمة مصر الطبية وقلعة العلوم والمعرفة.
وقال ” مرزوق ” إن حضارة الأمم والشعوب تقاس بمدي حفاظها علي البيئة وصناعة هويتها البصريه من خلال نظافة الشوارع وتطوير الميادين وزيادة المساحات الخضراء.
 

كما أشار ” المحافظ ” إلى أن كل منا يعمل في موقعه من أجل خدمة المواطن الدقهلاوي والتعاون المشترك هو سر النجاح لأن في التعاون تبادل الخبرات وبالتالي يحدث تكامل بين المحافظة والجامعه مما يعود بالنفع علي المواطن.
ومن جانبه أكد الدكتور ” شريف خاطر” في مستهل الاجتماع على أن هناك توأمة بين جامعة المنصورة والمحافظة، وتعاون مشترك في العديد من الملفات التي تخدم المواطنين، وفي مقدمتها ملف الصحة، وتطوير الميادين والشوارع.
 

وثمن ” رئيس جامعة المنصوره ” جهود المحافظة المبذولة في تحسين الصورة البصرية والاهتمام اليومي بملف النظافة خارج محيط الحرم الجامعي، مشيرًا إلى أن الجامعة تضع في أولوياتها ملف المشاركة المجتمعية والتكامل مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، وتحرص على تسخير كافة إمكاناتها البشرية والمادية لتقديم الدعم المعنوي، واللوجستي، والتكنولوجي الكامل لمحافظة الدقهلية، لتقديم المقترحات والاستشارات اللازمة لتحقيق توجيهات القيادة السياسية في تحقيق نوعية حياة أفضل للمواطن المصري. 
وجدد ” محافظ الدقهلية ” و” رئيس الجامعة”
التأكيد على أهمية التكامل والتعاون المشترك في العديد من الملفات لتطوير المحافظة وخدمة المواطن الدقهلاوي في جميع المجالات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *